صيانة زانوسى الاسكندرية

صيانة زانوسى الاسكندرية

صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية

صيانة زانوسى الاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة زانوسى
الاسكندرية
عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من “صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية” على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل زانوسى العبد وصيانة ايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة زانوسى الاسكندرية

أحدث غسالة تغسل الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى بدون مسحوق غسيل

سنتعرف على غسالة ايديال زانوسى الحديثة والتي تعتبر من أهم الابتكارات والتقنيات في العصر الحديث وأحدث صيحة في عالم صناعة الغسالات والتي تقوم بغسل الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى بدون استعمال مساحيق. فالمساحيق التي تناسب غسالة ايديال زانوسى التي اصبحت أسعارها مرتفعة جداً في الأسواق والتي بلغ قيمة الكيلو منها ما يعادل 25 جنيه للأصناف الممتازة وتقل الى 15 جنيه للمساحيق الأقل جودة أو شهرة وسنقول وداعاً للملابس المتسخة والتي لا ينفع معها استعمال كميات كبيرة من المسحوق بلا نتيجة مرضية.

قام المصمم الكورى “كان يوب يونج” بعمل أبحاث بغرض تطوير صناعة الغسالات الأوتوماتيكية وأستطاع التوصل الى ابتكار غسالة تعمل بدون مساحيق وبكميات قليلة من المياه ألا وهي غسالة الأسماك نعم غسالة توضع بها أسماك!

ولنتعرف على أحدث غسالة تعمل بالأسماك الإلكترونية. ان الأسماك ليست أسماك حية من النهر أو البحر ولكنها أسماك الكترونية وظيفتها السباحة في مياه غسيل ايديال زانوسى وامتصاص كل ما يعلق في الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى من قاذورات وبقع وتجعلها نظيفة تماماً. وفكرة استعمال الأسماك الإلكترونية أستوحها “كان يونج” من الأسماك التي تقوم بقضم الجلد الميت من الأقدام، وهي محاكاة للأسماك الحقيقة ولكن تم عمل مثلها كروبوت يمتص وينظف الأوساخ عن طريق الطاقة الكهرومائية والتغلغل لتفتيت الدهون والبقع وإذالة الأوساخ.

الملفت في هذا الابتكار الذي ابتكره وأستطاع أن تحوز فكرته على أفضل فكرة حين قدمها في مسابقة خلق المنازل الصحية التي تقيمها شركة الكترومكس اليابانية وكانت تلك الفكرة أول من الأفكار التي تطبق استعمال الريبوت الصغير في نظافة الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى وتجعل الناس يستغنون عن مساحيق تناسب غسالة ايديال زانوسى ويوفرون المياه الكثيرة التي تحتاجها الغسلات التقليدية وفى نفس الوقت يحصلون على ملابس نظيفة بواسطة الروبوتات الصغيرة على شكل أسماك تعمل بطاقة الكهرومائية

صيانة زانوسى الاسكندرية

صيانة زانوسى الاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة
العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة
العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة زانوسى الاسكندرية

صيانة زانوسى الاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة زانوسى العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى الاسكندرية لكن يبقى دائما صيانة زانوسى الاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية وزانوسى العبد وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من مركز صيانة ايديال زانوسى وخدمة عملاء ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسي. عند اتصالك على رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين مركز صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى خدمة عملاء ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في رقم ايديال زانوسى وصيانة ايديال زانوسي.
صيانة زانوسى الاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع زانوسى العبد الرسمي. لا يتطلب منك زانوسى العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى الاسكندرية.

الإعلانات